حسام حسن: الأهلي ليس في حالته.. كنا نستحق التعادل

حسام حسن: الأهلي ليس في حالته.. كنا نستحق التعادل

قال حسام حسن المدير الفني للنادي المصري على أن فريقه لا يستحق الخسارة التي مني بها على يد الأهلي مساء اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من الدوري المصري.

وأشار حسن في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة إلى أن فريقه كان يستحق التعادل على الأقل خلال المواجهة، مشددًا على صعوبة المنافسة في بطولة الدوري.

وقال المدير الفني للمصري: “الأهلي لم يكن في مستواه المعروف، ولكن المباراة بالنسبة لنا كانت سلبية جدًا ولو ظهرنا بالمستوى الذي نظهر به دومًا لما كنا خسرنا”.

وأكمل: “أكملنا المباراة منقوصين العدد بسبب إصابة إسلام صلاح وهو ما أثر علينا بعد إجراء كل التبديلات، أي فريق في العالم ومع بداية موسم يجب أن تأثر علينا مثل هذه المفاجآت”.

وأضاف: “لو كنا في مستوانا بنسبة 50% لما كنا خسرنا، حالة الأهلي كانت تسمح لنا بتحقيق التعادل على الأقل، خاصة أن هدفي الخصم من أخطاء دفاعية وليست من فرص حقيقة”.

وأوضح: “قائمة الـ25 لاعب وكم الأموال التي تم صرفها في انتقالات اللاعبين تصعب للغاية من المنافسة على الدوري، الأمر لن يقتصر على الأهلي والزمالك فقط”.

واختتم: “الأندية التي تمتلك الأموال، وكذلك من لديه فكر خططي سينافسون على الدوري، أتمنى أن نستمر فيما حققناه خلال المواسم الماضية”.

نبذة عن الكاتب