تعرف علي سبب وفاه أب وأبنائه الأربعه بالقليوبيه

تعرف علي سبب وفاه أب وأبنائه الأربعه بالقليوبيه

كشف تقرير الطب الشرعي المبدئي، عن السبب الحقيقي وراء وفاة مواطن وأولاده الأربعة، بقرية الرملة بمدينة بنها بالقليوبية، حيث أكد أنهم تسمموا جميعا عقب تناولهم وجبة طعام، وأعلن أخذ عينات من الجثث لتحديد نوعية السم ونوعية الطعام الذي تناولوه.

سبب وفاه أب وأبنائه الأربعه:

هناك أتهامات من قبل أهل المجني عليه بأن الزوجههي من قتلتهم عن طريق وضع السم لهم، حيث أتهمت السيده اعتماد منصور ربه منزل زوجه ابنها المتوفي السيده هبه، حيث كانت دائمه الشجار مع زوجها وهي من كانت تصلح دائماً بينهم.

وأشار “سامى” ان شقيقه كان دائما يشتكى له من أن زوجته لا تهتم بنظافة المنزل وكانت سيدة مهملة فى نفسها وكان شقيقه يكرهها بسبب عدم نظافتها وعدم إهتمامها بحياتها ولا حياه أولادها أو منزلها.
وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية تلقى بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بمنطقة المعهد الديني بقرية الرملة، فانتقل على الفور اللواء علاء فاروق، مدير المباحث، وبالفحص تبين العثور على جثة “محمد.أ.ع”، 38 سنة، عامل بمطعم، وأبنائه “يوسف”، 15 سنة، و”عمرو”، 12 سنة، و”سماح”، 8 سنوات، و”سما”، 3 سنوات، في حالة تعفن، وتم نقل الجثث للمشرحة.
المشاكل معه بسبب مصروف المنزل، لأنه كان رجل أرزقى على باب الله، يعمل فى مطعم، علاوة على أن نجله الصغير “عمرو” كان مريضا بكهرباء زيادة فى المخ، وكان يحتاج إلى أموال كثيرة للعلاج وكانوا يترددون على المستشفيات لعلاجه.
وقال “سامى”  شقيق الأب وعم الأطفال الأربعة المتوفيين: شقيقى كان مظلوم مع “مراته”، فهى امرأة متسلطة كانت دائما تطلب منه أموال رغم علمها أن ظروفه على قد الحال، يعمل فى محل فول وطعمية، وكان دائما يتنقل من مطعم لآخر للبحث عن أجر أعلى.
وأضافت “سماح ” شقيقة الأب الضحية، أن “هبة” زوجة أخيها، كانت سيده لا تطاق وسيئه العشره، وكانت تفتعل دوماً المشاكل معه بسبب مصروف البيت، لأنه كان رجل صنيعي على باب الله، يعمل فى أحد المطاعم، علاوة على أن نجله الصغير “عمرو” كان مريضا بكهرباء زيادة فى المخ، وكان يحتاج إلى أموال كثيرة للعلاج وكانوا يترددون على المستشفيات لعلاجه.

نبذة عن الكاتب