6 نساء احذر ان تتزوج منهن ! فمن هن !! لا تجعله يفوتك

6 نساء احذر ان تتزوج منهن ! فمن هن !! لا تجعله يفوتك

هناك 6 أصناف من النساء لا تتزوج منهم فهناك نصيحة وجهها أحد الاعراب عن أنواع المرأة التي لا يجب على ابنه أن يتزوج واحده منهن فقال له: “يا بني لاتنكح المنانه ولا الأنانه ولا الحنانه ولا الحداقه ولا البراقه ولا الشداقه “.

 

6 نساء أحذر أن تتزوجهم:

  • المرأة المنانة وهى التي لا تترك فرصه ولا تذكر زوجها بأنها منت عليه عندما كان فى ضائقة مالية واعطته مالها او حتى ساعدته في مشكلة ما وقع فيها من قبل أو تمن عليه وتذكره كثيرا بمساعدة أبيها، فلا تتزوج هذا النوع من النساء.
  •  المرأة الانانة هى المراة كثيره الشكوي من الالم والأنين واوجاع من الأمراض ولا تكون مريضة من الاساس، فهذا النوع من النساء لن يريحك وسيكون مصدر قلق لك.

 

  •  المرأة الحنانة هذه المراة لا تعرف ان الزواج يعنى استقرار فستجدها دوما تحن لاهلها كثيرا ودائما تحب الذهاب لأهلها وهذا لا يعني أنت تمنعها من أهلها ولكن يجب أن تدرك أن بيت زوجها أصبح هو بيتها الأساسي.

 

  • المرأة الحداقة هى المرأة التى سترهقك ماديا فستجدها تحدق وتنظر دوماً إلى ما فى يد غيرها وتظل تتحدث عنها جتي تأتي لها بمثلها وهذا المرأة لن تشبع ابدا وستستمر دوما فى الفرض عليك بشراء مثل ما يمتلكه غيرها ولن ترضي أبداً .

 

  •  المرأة البراقة وهى المرأة كثيرة التزين والاهتمام بمظهرها بشكل مفرط  ومبالغ فيه ليس همها إسعاد زوجها وانما لاغترارها بجمالها او اظهاره للناس حتى يتحدث الجميع عن جمالها فلا تتزوج مثل هذه النساء اطلاقا.

 

  • المرأة الشداقة وهى التى تجد صوتها مرتفع دوما وكثيرة الكلام والكذب وتجدها تافهة لا قيمة لحديثها ويمل منها الجميع فحتماً ستمل منها وتضعك فى مشاكل فكثير اللغط كثير الغلط فأحذر من هذا النوع.

 

نبذة عن الكاتب