5 وصفات طبيعيه لتبيض الأسنان

5 وصفات طبيعيه لتبيض الأسنان

الابتسامه من أساسيات الثقه بالنفس والجميع يسعي للحصول علي أسنان بيضاء، ولكن نتيجه لعاداتنا السيئه كشرب السجائر وشرب الشاي وعدم الأهتمام بتنظيف الأسنان كل يوم جعل الأسنان غير صحيه ولونها أصفر، ولهذا جئنا لكم من خلال موقع المحتوي العربي بمجموعه من الوصفات الطبيعيه التي تجعلك تحصل علي أسنان بيضاء في أسرع وقت وبطرق سهله وبسيطه وطبيعيه.

زيت الزيتون لتبييض الأسنان
زيت الزيتون لتبييض الأسنان

 أولًا وصفه زيت الزيتون:

ضعي قطعة من القطن بزيت الزيتون وأمسحي بيها  أسنانك لبضع دقائق. كرر هذه الطريقة كل يومين وستشعرن بالفرق، فزيت الزيتون من أكثر مبيضات الأسنان أمانًا ويجعل الأصفرار يختفي بشكل فعال، وهو مقوٍ جيد للثة ويمنع نزيفها.

وصفه الفروله لتبيض الأسنان
وصفه الفروله لتبيض الأسنان

ثانياً: وصفه الفراوله:

تحتوي ثمره الفراولة على أنواع من الخمائر الطبيعية والتي بدورها تعمل على تبييض الأسنان بفاعلية ومنع ظهور أي أصفرار الأسنان، فقط اهرسي بعض حبات من الفراولة ثم ضعها على أسنانك بإصبعك أو الفرشاة كالمعجون واتركها لمدة عشر دقائق ثم اغسلها جيداً بالماء. أعيد الوصفه مرة كل أسبوعيً للحصول على النتائج التي ترضيك.

وصفه بيكربونات الصوديوم لتبيض الأسنان
وصفه بيكربونات الصوديوم لتبيض الأسنان

ثالثاً بيكربونات الصوديوم والليمون:

ضع ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع القليل من كربونات الصوديوم وأخلطهم جيداً وافرك بها أسنانك جيدًا (تنبيه هام : لا تترك الليمون على الأسنان لفترة طويلة فهو يسبب تآكل طبقة المينا بالأسنان). أو ضع بيكربونات الصوديوم على فرشة أسنانك واغسل بها أسنانك وحاول أن تكرر هذه الوصفة كل ثلاثة أيام وستحصل على أسنان بيضاء نظيفة مع الوقت.

وصفه الفحم لتبيض الأسنان
وصفه الفحم لتبيض الأسنان

رابعاً الفحم:

قوم بطحن  بعض حبوب أو مكعبات الفحم حتى تصبح ناعمًه جدًا ويمكنك أن تضيفي إليه بعض قطرات الليمون ثم ادعكي أسنانك بهذا الخليط يوميًا وبعدها اغسلي أسنانك بالمعجون جيداً.

وصفه الكركم لتبيض الأسنان
وصفه الكركم لتبيض الأسنان

خامساً الكركم:

بعد غسل الأسنان بالمعجون، نثوم بوضع الكركم علي فرشاه الأسنان ونغسل الأسنان جيدا، ونكرر هذه الوصفه ثلاث مرات أسبوعياً للحصول علي أفضل النتائج.

نتمني أن تكون الوصفات نالت إعجابكم وتابعونا دوماً لتستمتعوا بباقي الوصفات من موقع المحتوي العربي.

نبذة عن الكاتب